محافظ سوهاج يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الحق

أدى اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، اليوم صلاة الجمعة بمسجد الحق بحي غرب مدينة سوهاج، بحضور السكرتير العام للمحافظة، والشيخ عبد العاطي مزيد مدير إدارة أوقاف بندر سوهاج، والشيخ خلف محمود عبد الحليم إمام مسجد الحق بسوهاج.

وألقى خطبة الجمعة الدكتور عبد المجيد الكرماني، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، والتي جاءت تحت عنوان “سلامة الصدر”، مؤكدًا أهمية التحلي بصفاء القلب، وترسيخ قيم التسامح والتراحم، ونبذ الفرقة والخلاف، بما يسهم في تعزيز التماسك المجتمعي.

 

وعقب أداء الصلاة، التقى محافظ سوهاج عددًا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، موجهًا بسرعة دراسة الشكاوى والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *