أسيوط: عماد صابر العمدة
لقي شخص مصرعه في العقد الثاني من عمره إثر تعرضه لطعنات بسلاح أبيض، وإصابة شقيقه الأكبر في مشاجرة بقرية المطيعة التابعة لدائرة مركز أسيوط، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما أُودع جثمان المتوفى بمشرحة مستشفى الإيمان الجديدة.
كانت البداية بتلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين، ووجود حالة وفاة وإصابة.
على الفور، انتقلت الأجهزة المعنية، متمثلة في ضباط المركز وسيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة، ومن الفحص والمعاينة الأولية تبين مصرع شاب يدعى عبد الرحمن ح ف، 20 عامًا، إثر تعرضه لطعنات بسلاح أبيض، كما أُصيب شقيقه محمود ح ف، 30 عامًا، خلال المشاجرة التي نشبت بينهم وبين عائلة بذات القرية.
وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة للسيطرة على الموقف ومنع تجدد الاشتباكات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
