من اللاعبين المخلصين.. الأهلي يتمسك بـ أفشة والشحات

أكد محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن ما يتردد بخصوص التفريط في اللاعبين حسين الشحات ومجدي أفشة لا أساس له من ‏الصحة.‏

وأوضح يوسف أن كليهما قدم الكثير مع الفريق على مدار السنوات الماضية وحققا مع الأهلي إنجازات عديدة.‏

وأضاف: “ننتظر منهما المزيد من العطاء مع زملائهما في المرحلة القادمة، لا سيما وأنهما من العناصر التي تتميز بالكفاءة ‏والانضباط، فهما من اللاعبين المخلصين”.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *