استمرت المواجهات اليوم- الأحد- بين شرطة الاحتلال والمستوطنين من “الحريديم” المتظاهرين بالقدس المحتلة رفضا للتجنيد.
وخلال التظاهرات أشعل مستوطنوا “الحريديم” النيران في بعض الهياكل وإطارات السيارات، وطاردت وحدة الخيالة بشرطة الاحتلال المتظاهرين “الحريديم” احتجاجا على قانون التجنيد بشوارع القدس المحتلة.
وكان “الحريديم” قد علّقوا خلال الساعات الماضية لافتات في مناطق عدّة بالقدس المحتلة مكتوب عليها: “لن نتجنّد في الجيش”.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم