أسيوط /محسون غيط القليوبى
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن تأثر خدمة مياه الشرب وضعفها مؤقتًا بمركزي أبنوب والفتح والقرى التابعة لهما، وذلك استكمالًا لأعمال مشروع الإحلال والتجديد بمحطة مياه الطوابية المرشحة بمركز الفتح.
وأوضحت الشركة أن الأعمال تتضمن توريد وتركيب 3 بوابات جديدة خاصة بفتحات دخول مواسير بيارة المياه العكرة بالمحطة، وهو ما يستلزم إيقاف تشغيل المحطة خلال فترات محددة، وذلك يومي السبت والأحد الموافق 27 و28 يونيو 2026، من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، بواقع 8 ساعات يوميًا.
وأكدت الشركة أنها اتخذت جميع الإجراءات اللازمة للحد من تأثير الأعمال على المواطنين، من خلال تشغيل المحطات الارتوازية البديلة، إلى جانب توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة عند الطلب.
كما ناشدت الشركة المواطنين التواصل في حال وجود أي شكاوى أو استفسارات عبر الخط الساخن (125)، أو الهاتف (01280733990)، أو خدمة واتساب على الرقم (01281565653)، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للشركة وموقعها الإلكتروني، مؤكدة استمرار استقبال البلاغات على مدار الساعة لضمان سرعة الاستجابة.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
