أجرت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد السيد الشاذلي، اليوم الخميس، القرعة العلنية لاختيار الفائز بالعمرة المجانية المخصصة للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، وذلك بمقر النقابة الفرعية بالمحافظة، وسط حضور عدد من أعضاء مجلس النقابة والزملاء الصحفيين.
مراسم إجراء القرعة
وشهدت مراسم إجراء القرعة حضور رزق الطرابيشي رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، ورامي ياسين سكرتير عام النقابة الفرعية، وشوكت سعد وكيل النقابة الفرعية، وشيرين العقاد وكيل النقابة الفرعية، وبسمة الشحات أمين صندوق النقابة الفرعية، إلى جانب عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة بالإسكندرية.
وأسفرت القرعة عن فوز الزميلة سارة محمد جمعة، الصحفية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، بالعمرة المجانية المخصصة للصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، في إطار جهود لجنة الحج والعمرة لتقديم الخدمات والرعاية الاجتماعية لأعضاء النقابة.

وتقدمت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين بخالص التهنئة للزميلة الفائزة، متمنية لها عمرة مقبولة وسعيًا مشكورًا، داعيةً الله أن يتقبل منها صالح الأعمال.
جهود مجلس النقابة الفرعية
كما أعربت اللجنة عن تقديرها لمجلس النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية على ما بذله من جهود وتعاون في تنظيم وإجراء القرعة، مؤكدةً حرصها على استمرار تقديم المبادرات والخدمات التي تسهم في دعم الزملاء الصحفيين وتعزيز أواصر التواصل بينهم.
وثمنت اللجنة الإقبال الذي شهدته القرعة وحرص الزملاء الصحفيين على المشاركة، متمنيةً التوفيق لجميع أعضاء النقابة في الفعاليات والبرامج المقبلة.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
