وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري لرباعية السودان

كتبت:أميرة عمارة

شارك دكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج في الاجتماع الوزاري لرباعية السودان (مصر والسعودية والإمارات والولايات المتحدة)، وذلك على هامش أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

شدد الوزير عبد العاطي على دعم مصر لسيادة ووحدة وسلامة أراضي السودان ومؤسساته الوطنية، مؤكداً على ضرورة وضع حد للمعاناة الإنسانية الناجمة عن النزاع، و أنه لا يمكن فرض أي ترتيبات على الشعب السوداني الشقيق، وأعرب عن القلق من الحصار وتدهور الأوضاع الإنسانية بمدينة الفاشر، مطالبا بفك الحصار بصورة فورية، وجدد دعم مصر الكامل لمؤسسات الدولة السودانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *