التقي الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج بدفعة الأطباء البشريين الجدد، و ذلك تزامناً مع تسليمهم العمل رسمياً.
تعزيز الخدمات الطبية
وأوضح دويدار أن انضمام هذه الكوكبة من الأطباء الجدد يعد إضافة قوية للمنظومة الصحية مضيفاً ان عدد الأطباء الجدد 401 طبيب وطبيبة، لافتاً أن دفعة اليوم تمثل أملا جديداً في تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في مختلف المراكز و القرى .
ضرورة الإلتزام بالمهنية
وخلال اللقاء رحب دويدار بالأطباء الجدد، مؤكداً على أهمية الدور الذي يقوم به الطبيب في المنظومة الصحية، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالمهنية و الإنضباط، و الحرص على تطوير الذات من خلال التعليم المستمر و التدريب العملي.
تحسين جودة الخدمات الصحية
كما استعرض وكيل وزارة الصحة أبرز أولويات مديرية الصحة في المرحلة المقبلة، وعلي رأسها تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و توفير بيئية عمل مناسبة للأطقم الطبية، مشيراً إلي أن الأطباء الجدد يمثلون دعامة أساسية لتحقيق هذه الأهداف.
خدمة المواطنين
ومن جانبهم أعرب الأطباء الجدد عن سعادتهم بالانضمام إلى صفوف العمل في محافظة سوهاج، مؤكدين استعدادهم لبذل أقصي الجهد في سبيل خدمة المواطنين و الإرتقاء بالمستوى الطبي بالمحافظة.


موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
