وكيل وزارة الصحة بسوهاج يستقبل نقيب أطباء أسنان بالمحافظة

استقبل الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الدكتور أيمن عبدالجليل، نقيب أطباء أسنان سوهاج، والوفد المرافق له، وذلك لتكريم سيادته وتقديم درع نقابة أطباء أسنان سوهاج؛ تقديرًا لجهوده الحثيثة والمتميزة في تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، والتي شهدت تطورًا ملحوظًا على مختلف الأصعدة، بما انعكس إيجابًا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

المجال الطبي

وخلال اللقاء، أعرب الدكتور أيمن عبدالجليل عن فخره بانتماء السيد وكيل وزارة الصحة إلى فئة أطباء الأسنان، مؤكدًا أن ذلك يمثل إضافة كبيرة للمجال الطبي، وداعمًا حقيقيًا لتطوير خدمات طب الأسنان بالمحافظة.

المؤتمر العلمي السنوي

كما وجّه نقيب أطباء أسنان سوهاج الدعوة للسيد الدكتور عمرو دويدار لرعاية المؤتمر العلمي السنوي لأطباء الأسنان بمحافظة سوهاج، كرئيس شرفي للمؤتمر، والمقرر انعقاده يومي السابع والثامن من شهر يناير المقبل.

تطوير مستوي خدمات

ومن جانبه، رحّب الدكتور عمرو دويدار بالدعوة الكريمة، مؤكدًا دعمه الكامل للمؤتمر العلمي، وحرصه على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاحه، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الطبية وتطوير مستوى خدمات طب الأسنان بالمحافظة.

تقديم خدمات طبية

وأكدت مديرية الصحة بسوهاج استمرارها في دعم التعاون البنّاء مع كافة النقابات والجهات الطبية، والعمل على تعزيز الشراكات المهنية والعلمية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الصحي وتقديم خدمات طبية آمنة ومتميزة تليق بأبناء محافظة سوهاج، وذلك في إطار رؤية الدولة المصرية والجمهورية الجديدة 2030م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *