في إطار حرصه على متابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الإجراءات الحكومية، تفقد اللواء أ.ح/ هاني رشاد، محافظ السويس، المركز التكنولوجي بحي فيصل، يرافقه الدكتور محمد علام نائب المحافظ، والمهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل، لمتابعة سير العمل والتأكد من انتظام تقديم الخدمات وإنجاز طلبات المواطنين بكفاءة وسرعة.
وخلال الجولة، قام المحافظ بتسليم 10 مواطنين “نموذج 8” الخاص بقانون التصالح في بعض مخالفات البناء، وذلك بعد استيفائهم جميع الإجراءات القانونية اللازمة، بما يعكس جهود الدولة في تقنين الأوضاع وتحقيق الاستقرار للمواطنين.
كما سلّم المحافظ 5 عقود تمليك لوحدات سكنية حكومية لعدد من المواطنين من سكان حي فيصل، عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتملك تلك الوحدات، في خطوة تؤكد حرص المحافظة على دعم المواطنين وتوفير الاستقرار السكني لهم.
وفي سياق متصل، استمع محافظ السويس إلى عدد من المواطنين المترددين على المركز التكنولوجي، حيث عرضوا مجموعة من الطلبات والمشكلات في مجالات مختلفة. ووجّه المهندسة جهاد أحمد، رئيس حي فيصل، ومدير المركز التكنولوجي، بسرعة دراسة هذه الطلبات والعمل على إنهائها وفقاً للقانون، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
