ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة بأسيوط

أسيوط: عماد صابر العمدة

قامت حملة من مديرية التموين بأسيوط بإستيقاف سيارة نصف نقل ثلاجة فى دائرة حى شرق أسيوط بداخلها أسماك، لفحص الأسماك التي بداخلها.

وأسفر فحص ما بداخل السيارة، التي كانت في طريقها إلى مطعم مشهور في أسيوط، عن ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة غير صالحة للإستهلاك

الآدمى.

وشدد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، على أهمية استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع بجميع القرى والمراكز، لضمان توافر السلع، وحماية جمهور المستهلكين من الغش التجاري.

كما ناشد محافظ أسيوط المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تموينية أو تجاوزات عبر الخط الساخن لغرفة عمليات المحافظة (114)، أو من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على الرقم (16528)، دعمًا لجهود الرقابة وتحقيق الصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *