الإسكندرية / نجوى إبراهيم
في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم، عقدت المهندسة إيمان عباس، رئيس حي وسط، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بالمركز التكنولوجي للحي، بحضور مديري الإدارات المختصة.
وشهد اللقاء استقبال 30 مواطنًا، حيث تم بحث الشكاوى والطلبات المقدمة في عدد من الملفات الخدمية، شملت الموضوعات الهندسية، وإشغالات الطريق، وتراخيص المحال، إلى جانب عدد من الطلبات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجهت رئيس الحي الإدارات المعنية بسرعة فحص الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، مع إزالة أسبابها وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.
وأكدت المهندسة إيمان عباس استمرار عقد اللقاءات الجماهيرية بشكل دوري، باعتبارها آلية فعالة للتواصل المباشر مع المواطنين ورصد المشكلات على أرض الواقع والعمل على إيجاد حلول سريعة لها، بما يعزز جودة الخدمات المقدمة ويرفع مستوى رضا المواطنين.


موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
