أفادت وكالة “أسوشييتد برس” أن حديقة حيوانات ألبورغ، الواقعة في شمال الدنمارك، كانت قد وجهت نداءً للجمهور عبر منشور نشرته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالتبرع بحيواناتهم الأليفة من أجل إطعام حيواناتها المفترسة. وجاء في المنشور الذي نشرته الحديقة: “إذا كان لديكم حيوان بصحة جيدة وتبحثون عن خيار للتبرع به لأسباب مختلفة، فنحن نرحب بذلك”. وأوضحت الحديقة أنها …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم