أرشيف الوسم : الشبكة القومية

وزير الكهرباء يستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ للتشاور حول استقرار التغذية وجودة الخدمات

وزير الكهرباء

جهاد علي استقبل الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، وفداً من لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب أسامة كمال رئيس اللجنة، وبحضور النواب محمد ذكي، جلال القادري، والنائبة مروة قنصوة. جاء اللقاء لمناقشة استراتيجية الطاقة الوطنية، والتشاور حول جهود الوزارة في استقرار التغذية الكهربائية والارتقاء بجودة الخدمات، إلى جانب تعزيز الاعتماد على …

أكمل القراءة »