أرشيف الوسم : تنظم ورشة

جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان “أسرة صحية.. مستقبل أفضل”

أسيوط/حسنى الأكرادى في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية والخطة العاجلة، والمبادرة الرئاسية “الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية”، نظمت جامعة أسيوط، اليوم السبت 27 يونيو، ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بقرية الحواتكة بعنوان”أسرة صحية… مستقبل أفضل”، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وبإشراف الدكتور محمد أحمد عدوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة …

أكمل القراءة »