ترأس الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للجنة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة، والذي عُقد بمكتبه بديوان عام المديرية، بحضور أعضاء اللجنة. التخلص من النفايات الخطرة وخلال الاجتماع، تم مناقشة جميع معوقات تشغيل منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة، ووجه وكيل الوزارة بسرعة تذليل جميع العقبات التي تواجه المنظومة دون تأخير، لضمان استمرار …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم