كتب : حسني شومان في إطار جهود الدولة لتعزيز تنافسية السوق العقارية المصرية وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، عقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا موسعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري، والاستعداد لبدء تشغيلها بمدينة العلمين الجديدة، باعتبارها أولى المدن التي سيتم تطبيق المنظومة …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم