أرشيف الوسم : يفتتحان

رئيس جامعة الأزهر ومحافظ القاهرة يفتتحان المعرض الفني الخامس لكلية التربية بنات

متابعة / حسنى الأكرادى في إطار دعم وتمكين طالبات جامعة الأزهر بمجال الفنون التشكيلية وبناء الذوق العام، افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر الشريف، ومعالي الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، المعرض الفني الخامس لطالبات شعبة التربية الفنية بكلية التربية بنات بالقاهرة، والذي يجسد إبداعات أول دفعتين بالشعبة. شهد حفل الافتتاح حضورًا رفيع المستوى من قيادات الجامعة والأزهر …

أكمل القراءة »