رفع 95 حالة إشغال بشوارع وسط الإسكندرية  

نجوى إبراهيم

شنت أجهزة حي وسط بالإسكندرية صباح اليوم حملة ميدانية مكبرة بمشاركة إدارة إشغال الطريق، أسفرت عن رفع 95 حالة إشغال، جاءت الحملة بتعليمات من المهندسة إيمان عباس رئيس الحي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، بضرورة إعادة الانضباط إلى شوارع المدينة ورفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعيق حركة المارة والمرور.

استهدفت الحملة شوارع الرصافة، عمر لطفي، عبد المنعم سند، ولاجتيه، حيث تم رفع جميع الإشغالات والتعديات من المقاهي والباعة الجائلين، والتحفظ على 95 حالة إشغال متنوع، بهدف إعادة الانضباط وتحسين المظهر الحضاري للمنطقة.

وأكدت رئاسة حي وسط استمرار تكثيف الحملات اليومية بجميع المناطق بنطاق الحي، مع مناشدة المواطنين الالتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات وعدم التعدي على حرم الطريق العام حفاظًا على المظهر الجمالي وتحقيق السيولة المرورية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *