كتبت / نجوى إبراهيم
شهدت منطقة العامرية غرب الإسكندرية واقعة مؤسفة، بعدما تقدمت سيدة ببلاغ إلى قسم شرطة أول العامرية، اتهمت فيه نجلها بالتعدي على شقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة، عقب اكتشاف حمل الفتاة.
وبدأت تفاصيل الواقعة عندما لاحظ والدا الفتاة تغيرًا في حالتها وكبر حجم بطنها، ما أثار شكوكهما ودفعهما للتوجه إلى قسم الشرطة بصحبة ابنتهما للإبلاغ وطلب كشف ملابسات الأمر.
وخلال أقوالهما، ذكرت الأم أن نجلها، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتلقى علاجًا نفسيًا، هو من وراء الواقعة، واتهمته بالتعدي على شقيقته ومعاملتها بطريقة غير قانونية، ما أدى إلى حدوث الحمل.
وبسبب الحالة الصحية والذهنية للفتاة، تم الاستماع إلى أقوال الوالدين، فيما تواصل الجهات المختصة إجراء التحريات والفحوص اللازمة لكشف حقيقة الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
