بلدية غزة: خطة احتلال القطاع اعتداء على السلم والأمن

أصدرت بلدية غزة ومؤسسات القطاع الخاص فيها بيانًا اليوم- الإثنين- حول خطة الاحتلال اجتياح غزة، واصفة إياها بأنها اعتداء على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

وناشدت منظمات المجتمع الدولي، من الأمم المتحدة ومحكمة العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية، وكذلك دول العالم، سرعة التحرك لوقف عملية اجتياح غزة قبل أن تبدأ.

كما دعت لسرعة التحرك لفتح المعابر والحدود وإدخال المساعدات بشكل عاجل، وضمان حماية المدنيين ووقف تدمير القطاع.

https://el-yomnews.com/archives/1359789

يأتي هذا بينما يسعد الاحتلال لبدء عمليته الواسعة في غزة، وسط ضوء أخضر أمريكي لحكومة الاحتلال لتنفيذ العملية، وترويج مسوغات الأمن والحماية لتبريره أمام العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *