أرشيف الوسم : محمود عصمت

وزير الكهرباء يفتتح مشروعات جديدة في الإسماعيلية لتعزيز خدمات المشتركين

وزير الكهرباء

جهاد علي خلال زيارته الميدانية إلى محافظة الإسماعيلية، افتتح الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، يرافقه اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، ثلاثة مراكز جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين، وهي: مركز البيانات التبادلي، ومركز خدمة المستثمرين، ومركز الطباعة والإصدار بشركة القناة لتوزيع الكهرباء. كما تفقد الوزير إجراءات تأمين التغذية الكهربائية لأكثر من 5 ملايين مشترك في نطاق …

أكمل القراءة »

    وزير الكهرباء يستعرض جهود تحسين كفاءة الطاقة الكهربائية

    وزير الكهرباء

    كتبت: شيماء رأفت خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، استعرض المهندس/ محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة جهود تحسين كفاءة الطاقة الكهربائية.           وخلال عرضه، أشار الوزير إلى أن هناك مجموعة من عناصر تحسين منظومة كفاءة الطاقة الكهربائية تشمل: التشريعات والسياسات المنظمة، والأكواد والمواصفات، والتمويل، والرقابة والمتابعة، فضلا عن  حملات التوعية، والتدريب وبناء القدرات، وغيرها من العناصر الأخرى. …

    أكمل القراءة »